مزمور 86 ( 85 ) صلاة في الشدّة والاضطهاد

1 أمل أذنيك واستجب لي أنا يا رب مسكين وبائس

2 أحرسني يا إلهي لأني تقي خلص عبدك المتكل عليك

3 تحنن علي يا إلهي فإليك أصرخ نهارا وليلا

4 فرح نفس عبدك يا رب لأني إليك رفعت صلاتي

5 أنت يا رب صالح وغفور وكثير الرحمة لمن يدعوك

6 أصغ يا رب إلى صلاتي وأنصت إلى صوت تضرعي

7 في يوم ضيقي أصرخ إليك وأنت يا رب تستجيب لي

8 في الآلهة لا مثيل لك يا رب ولا لأعمالك

9 جميع الأمم الذين صنعتهم يجيئون ويسجدون أمامك ويمجدون اسمك يا رب

10 لأنك عظيم وصانع العجائب ولا إله إلا أنت

11 أرني يا رب طريقك فأسلك يا الله في حقك ويشدو قلبي ابتهاجافي مخافة اسمك

12 أحمدك يا رب بكل قلبي وإلى الأبد يا الله أمجد اسمك

13 لأن رحمتك عظمت علي ومن أعماق عالم الأموات نجيتني

14 المتكبرون قاموا علي وزمرة الطغاة يطلبون حياتي ولا يلتفتون إليك يا الله

15 وأنت يا رب رحيم حنون صبور أمين وكثير الرحمة

16 فالتفت وتحنن علي وهب العزة والخلاص لي أنا عبدك وابن أمتك

17 أعطني دليلا على جودك فيخزى الذين يبغضونني حين يرون أنك أنت يا رب نصرتني عليهم وعزيتني

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مزمور 89 (88) أين صارت مواعيد الرب لداوُد